محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى

الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

نعم يا طرابيه انا والله واغلب العاملين بماسبيرو نصدق مقالاتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 5122

مُساهمةموضوع: نعم يا طرابيه انا والله واغلب العاملين بماسبيرو نصدق مقالاتك   الثلاثاء أغسطس 30, 2016 9:13 pm

هههههههههههه خبر فى قمة الكوميديا .. هو الصحفى محمد طرابيه على اتصال بالرئيس السيسى علشان يعرف اللى هو كاتبه .. بلاش بقى استهانه بعقول الناس .. لو الكلام ده صح كان مصطفى بكرى واحمد موسى وخالد صلاح اول ناس اتكلموا عن التقرير اللى بيتشدقوا بيه فى المقال ده
طالعنى هذا الخبر فى احد الجروبات فضحكت فى نفسى كثيرا فبعض الناس يتصورون ان احمد موسى او خالد او مصطفى بكرى هم من يضطلعون على امور السيسى فقط ولقد اضحكنى هذا لان الكثيرين والكثيرين من الصحفيين الذين يبذلون مجهودا فى جمع المعلومات هم من يحصلون على المعلومه الصحيحه من امثال محمد طرابيه ولكن هناك اناس ماتزال تعيش بعقلية القرن العشرين وترفض هذا وترفض تصديق هذا تماما لا بأس فأنا ايضا اعرف ان احدهم كان يقول لى دائما انه لا يرى الشمس ولكنها كانت تشرق وكل شخص حر فى رأيه المهم هل رايه صحيحا ام لا ومن باب العلم بالشىء انا اول من يعرف هذا التقرير وعدم رضاء الرئيس عنه ولولا انه مشغول بما هو اهم لكان هناك تصرفا اخر مع قيادات التليفزيون لا داعى لذكره ولكنه سيحدث قريبا اماى محاولة البعض تصوير ان الرئيس وقراراته على علاقه بثلاثة اشخاص فقط مثل السيد احمد موسى وخالد منتصر ومصطفى بكرى انا لن اقول رايى فيهم ولكن الناس هى من ستقول فانه يعنى الاستهانه بعقول كل الناس ويستحق جائزة اوسكار لافضل نكته فى هذا العام
عزيزى طرابيه انا اثق بكلامك ومقالاتك لاننى اعرفها ومضطلع عليها مثلما اعرف بلاوى الكثيرين والكثيرين وكيف تم تعيينهم فى ماسبيرو
وهذا ليس رايى وحدى
بل رأى اغلب العاملين والاجهزه ايضا
اى اجهزه
التى يتعامل معها البعض فى ماسبيرو
ربما هناك مقال اخر لهذا
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net

نعم يا طرابيه انا والله واغلب العاملين بماسبيرو نصدق مقالاتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1