محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نشرة اخبار ماسبيرو (ح1)ملخص مؤتمر صفاء حجازى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: نشرة اخبار ماسبيرو (ح1)ملخص مؤتمر صفاء حجازى   الأحد يوليو 24, 2016 8:16 pm

كنت اظن ان هذا المؤتمر لن ينجح لأنه بلا انجازات ولكن خاب ظنى ونجح المؤتمر لعدة اسباب
اولها حديث السيده صفاء عن قانون الاعلام وهى ليست لها علاقه به ولا بوضعه حتى ولكن من باب الوجاهه والمنجهه (عشان محدش يقول انها نسيت حاجه)
ثانياحديثها عن دراما رمضان وكان التليفزيون كان ناجحا وهو من احتل اسوء نسبة مشاهده ولكن المثل يقول(اذا لم تستحى فافعل ما شئت واعدل انا اذ1ا لم تستحى فقل ما شئت عموما لا بأس فالقرد فى عين امه غزال)
ثالثاتحدثت السيده صفاء عن الكافتريا وهنا ارفع لها القبعه لانها بالفعل طورت فيها وفى ادائها حتى ان عمال الكافتريات يشكرون فيها والدليل ان بعضهم يعملون كجواسيس لديها يحفظون كلام بعض الضيوف وينقلونه لها حرفيا وكله بتمنه
رابعاالاسانسيرات وهو ما نجحت فيه صفاء ايضا وبشده خاصة مع عدم تعطل الاسانسيرات ابدا ولا مره فى عهد صفاء وهذه انجازات لا تضاهى جعلتنى اقول بكل ثقه ان السيده صفاء لها شعبيه قويه بين العاملين فى الكافتريا والفراشين وخلافهم فقد نجحت فى تطوير وظيفتهم وحولت اغلبهم الى جواسيس معذره اقصد شبكات تجسس معذره اقصد الى نمامين وهذه الصفه ليست خاطئه لأنهم حينما ينمون عن بعض الشخصيات بالاسم فانهم بهذا ينقذون تلك الشخصيات من افكارهم الشريره عن طريق تحرك ماما صفاء قبل تنفيذ افكارهم الشريره وحمايتهم منها
وزتوته توته فرغت الحدوته
صفاء حجازى ومجدى لاشين هناك الفاظ بذيئه قيلت فى حلقه على التليفزيون وسمعها بعض المستعمون يصح ده
و
محسن سالم
01129810580
تلتقون كل اثنين وبدءا من الاثنين غدا ان شاء الله مع برنامج نشرة اخبار ماسبيرو الاسبوعيه وتتضمن ملخص ما يحدث فى ماسبيرو اسبوعيا ان شاء الله وكل اثنين موعدنا غدا مع الحلقه الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
نشرة اخبار ماسبيرو (ح1)ملخص مؤتمر صفاء حجازى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى مقالات الصحفى محسن سالم-
انتقل الى: