محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التحليل النفسى لكل من مجدى لاشين وصفاء حجازى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: التحليل النفسى لكل من مجدى لاشين وصفاء حجازى    الإثنين يونيو 27, 2016 10:08 pm

مجدى لاشين
ذكى وسريع الملاحظه يجيد التصرف تحت الضغوط بقوه اتصالاته تحت يديه شبكة معلومات متميزه يفضل خوض المعارك فى الظلام بعيدا عن الاضواء ولا يحب الشوشره
دهائه وعلاقاته اوصلته لمنصب رئيس التليفزيون وقد توصله لمنصب رئيس الاتحاد قريبا او قد تطيح به من ابرز عيوبه انه يمكن اثارة غضبه بسهوله ولكنه غير مندفع ابدا



صفاء حجازى
ذكيه وعنيده ولا تقبل الضغوط واذا لم تجد مفر منها تتظاهر بالخضوع حتى تتمكن تثق فى نفسها وقدراتها لدرجة الغرور شرسه وعنيفه فى ردود افعالها تميل الى نظرية المؤامره وتميل الى الانتقام اذا تمت هزيمتها فى معركه ما مهما طال الوقت


تخرجت حجازي من قسم المحاسبة كلية تجارة جامعة المنصورة عام 1984، وبعدها التحقت بالعمل في الإذاعة المصرية.. وخلال فترة وجيزة انتقلت إلى التليفزيون مع انطلاق الفضائية المصرية نهاية عام 1990، وسافرت لتغطية أحداث حرب الخليج.
بدأت عملها بالتليفزيون كـ"قارئة لنشرة الأخبار"، وأسند لها تقديم برنامج "بيت العرب" والذي نجحت خلاله في إجراء عدة لقاءات تليفزيونية مع رؤساء وملوك الدول العربية وكانت شريكًا أساسيًا في تغطية القمم العربية المختلفة.
نجحت "حجازي"  في إجراء أول حوار مع رئيس الحكومة المصرية عام 1989 ، عاطف صدقي، بالإضافة إلى تسجيلها مع عدد من الشخصيات، منهم مصطفى أمين، وكامل الشناوي، وقت إسناد إليها إعداد برنامج عن سيرة كوكب الشرق أم كلثوم.
ترددت أخبار حول زواجها من زكريا عزمي رئيس ديوان الرئيس المخلوع حسني مبارك، ورغم أن كثيرين كانوا يعرفون أمر هذا الزواج؛ لكنه لم يكن معلنا، ولم يكن يصطحبها معه في حفلات عامة.
مُنعت من الظهور في التليفزيون، يناير عام 2007؛ بسبب قرار من قطاع الأخبار، نصَّ على "منع المذيعات أصحاب الوزن الزائد من الظهور لتقديم نشرات الأخبار الرئيسية بالتليفزيون"، وذلك ضمن خطة التجديد التي قام بها "ماسبيرو" بعد أن عملت 17 عاماً ضمن فريق المقدمين الرئيسين لنشرة التاسعة مساءً.
فى عام 2008 ، تعرضت لأزمة صحية استلزمتها العلاج لفترة طويلة أثرت على شكلها وإنخفض وزنها أكثر من 25 كيلوجرام.
وفي 19 سبتمبر 2013، شغلت حجازي منصب رئيس قطاع الأخبار، بقرار من وزيرة الإعلام وقتها، الدكتورة درية شرف الدين؛ خلفاً للإعلامي إبراهيم الصياد، الذي خرج على المعاش.. لتكون أول سيدة تتولى المنصب بالتليفزيون منذ انطلاق بثه عام 1960.
طُرِحَ اسم صفاء حجازى ضمن المرشحات لتولي وزارة الإعلام أكثر من مرة خلال الشهور السابقة.
ولُقِّبَت بالمرأة الحديدية؛ نظرا لشغلها مناصب مهمة داخل قطاع ماسبيرو، وفرض سيطرتها على الموقع، رغم الهجوم الشديد الذى تتعرض له دائما، من الداخل، وأيضا رغم خلافها الشديد مع عصام الأمير رئيس الاتحاد "المُقال".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
التحليل النفسى لكل من مجدى لاشين وصفاء حجازى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى مقالات الصحفى محسن سالم-
انتقل الى: