محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الداخلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الداخلية   الأربعاء أكتوبر 01, 2014 11:33 pm

واصل فريق الزمالك مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري وتعادل سلبياً مع ضيفه الداخلية في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء باستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة للمسابقة المحلية لكرة القدم.
 
الزمالك رفع رصيده بهذا التعادل إلى 5 نقاط محتلاً المركز العاشر وله مباراة مؤجلة مع إنبي بينما حافظ الداخلية على الصدارة برصيد 8 نقاط بلا هزيمة.
 
وقدم الزمالك عرضاً متوسطاً خلال المباراة إلا أنه عجز عن هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل سلبياً في اللقاء الماضي مع الشرطة.
 
الزمالك بدأ المباراة بشكل أكثر من رائع بعد أن أجرى حسام حسن المدير الفني بعض التعديلات في التشكيلة البيضاء بإشراك مصطفى فتحي وأحمد عيد عبد الملك منذ البداية ، وبالفعل أهدر خالد قمر إنفراداً صريحاً وأيضاً تمكن أحمد فوزي حارس الداخلية من التصدي لهدف محقق عن طريق مؤمن زكريا.
 
وواصل الزمالك ضغطه في بداية اللقاء على دفاعات الداخلية خاصة في الجبهة اليمنى عن طريق حازم إمام، وتلقى أيمن حفني لاعب الوسط ضربات موجعة من جانب لاعب وسط الداخلية فريد شوقي.
 
وفي الشوط الثاني، أجرى حسام حسن مدرب الزمالك بعض التغييرات لتحسين أداء فريقه على المستوى الهجومي بعد أن أشرك أحمد علي بدلاً من أحمد عيد عبد الملك كما دفع باللاعب عمر جابر بدلاً من مؤمن زكريا.
 
وطالب لاعبو الزمالك بالحصول على ضربة جزاء لصالح عمر جابر، وسيطر الهدوء على اللقاء في الشوط الثاني بشكل لافت.
 
وتمكن الداخلية من فرض أسلوبه بعد أن انخفض معدل اللياقة البدنية للزمالك وأشرك خالد ربيع وأحمد صديق لتنشيط الهجوم ، وطالب لاعبو الداخلية بضربة جزاء بعد عرقلة الحارس أحمد الشناوي للمهاجم أحمد فرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الداخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: