محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تصريحات إبراهيم حسن ضد الصفقات الجديدة تُفجّر بركان الغضب في الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: تصريحات إبراهيم حسن ضد الصفقات الجديدة تُفجّر بركان الغضب في الزمالك   الجمعة سبتمبر 26, 2014 4:39 pm

فجرت تصريحات إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك، ضد الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة بركان الغضب داخل النادي.
ورفض مجلس الإدارة تصريحات إبراهيم حسن، مدير الكرة، والتي انتقد فيها اللاعبين بعد المباراة ووصفهم بأنهم لاعبون عاديون ليسوا بالصفقات السوبر وأن النادي لم يتعاقد مع لاعبين من برشلونه أو ريـال مدريد حتى يتم وصف الفريق بأنه فريق الأحلام، في حين أن جميع الأندية وفي مقدمتها الأهلي كانوا يقاتلون من أجل الفوز بصفقة واحدة مما أبرمها مجلس الإدارة.
وأرجع مصدر مطلع إلى أن أعضاء المجلس ومدربي النادي برروا رفضهم لهذه التصريحات المسيئة للاعبين لكونها ستفقد اللاعبين الثقة في أنفسهم في المباريات المقبلة، فضلًا عن أنها ستصنع شرخًا في العلاقة بينهم وبين الجهاز الفني، بالإضافة إلى أن البعض داخل المجلس يرى أن هذه التصريحات ستجرئ الأندية الأخرى على الفريق، فضلًا عن أنها اعتراف صريح من الجهاز الفني بإمكانية خسارة درع الدوري هذا الموسم مثل كأس السوبر.
وأوضح المصدر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، رفض هذه التصريحات، وأكد على تعاقده مع أفضل لاعبي الدوري وأنهم لديهم من الإمكانيات والقدرات ما يؤهلهم للفوز في جميع المباريات لو أُحسن استغلالهم وتوظيفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
تصريحات إبراهيم حسن ضد الصفقات الجديدة تُفجّر بركان الغضب في الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: