محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 «النور»: السلفيون حلقة وصل بين الغلابة والدولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: «النور»: السلفيون حلقة وصل بين الغلابة والدولة   الجمعة سبتمبر 26, 2014 4:34 pm

كشفت مصادر مطلعة، الجمعة، أن حزب النور طالب كوادره وقياداته في المحافظات بتكثيف اتصالاتهم مع المحافظين ومسؤولي الأجهزة المحلية، لخدمة المواطنين، ورفع ما أنجز من خدمات في تقرير إلى اللجنة الإعلامية، لنشرها ضمن الدعاية الحزبية للحزب.
وعرض الحزب تقريرا مصورا على موقعه الرسمي، مصحوب بتصريحات أمنائه بالمحافظات، حول المعارض والخدمات التي يقدمها للمواطنين.
وقال الدكتور شعبان عبدالعليم، عضو المكتب الرئاسي لـ«النور»، إن الحزب يعقد اجتماعات متواصلة لأمانته العامة، للوقوف على مشكلات الأمانات بالمحافظات ومدى تواصلها مع المواطنين في الشارع.
وأشار إلى أنه سيتم بحث تشكيل لجان جديدة استعدادًا لمجلس النواب المقبل، بجانب بحث الصعوبات التي تواجه أمانات الحزب في التواصل مع المسؤولين وبحث مشكلات المواطنين.
وأكد ياسر عبدالغني، القيادي في الحزب، أن الأسواق التي ينظمها «النور» تلقى إقبالاً جماهيريًا، مؤكدًا أن الحزب نظم أكبر سوقين خيريين في الغربية لدعم المواطنين ضد غلاء الأسعار.
وأكد أن عقيدة الحزب «تؤمن أن الصراع السياسي لا ينبغي أن ينسى الساسة الفقراء ومحدودي الدخل».
وقال الدكتور محمود حجازي، أمين حزب النور بمحافظة بورسعيد، إن الحزب يواصل تقديم الخدمات للمواطنين، وينقل معاناة وأزمات المواطن للمسؤولين، مؤكدا أن حزبه «حلقة وصل بين الغلابة والحكومة».
وقال أيمن شعيب، أمين حزب النور ببني سويف، إن فعاليات الحزب تأتي ضمن خطته لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الأسر الكادحة، خاصة مع ارتفاع أسعار كثير من السلع بالتزامن مع حلول موسمين في وقت واحد هما العام الدراسي وعيد الأضحى.
في سياق متصل، قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، «نحتاج إلى ثورة حقيقية ضد الفساد والمفسدين، إذا كنا جادين في الإصلاح»، مؤكدًا أنه ﻻ يمكن تحقيق أي تنمية في ظل الفساد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
«النور»: السلفيون حلقة وصل بين الغلابة والدولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار السياسيه والعسكريه-
انتقل الى: