محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 «النور» يُخلى دوائر انتخابية أمام أعضاء بـ«الوطنى المنحل»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: «النور» يُخلى دوائر انتخابية أمام أعضاء بـ«الوطنى المنحل»   الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 9:15 pm

أكد حزب النور أنه يخطط لحصد 25% من مقاعد مجلس النواب المقبل رغم أن شعبيته تمكنه من حصد أغلبية المقاعد، وذلك حرصاً منه على مشاركة جميع القوى الوطنية.
قال صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا للحزب، على صفحته الرسمية بـ«فيس بوك»، إن الحزب لا يسعى للسيطرة على البرلمان، لذا سيُخلى الدوائر التى تترشح فيها شخصيات وطنية معروفة بالنزاهة، وقادرة على تقديم خدمات للدولة حتى لو كانوا أعضاء سابقين فى الحزب الوطنى المنحل، والحكم النهائى سيكون للناخبين. وأضاف أن الحزب لن يتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين فى أى انتخابات، لأن هناك فرقاً بين من أفسد الحياة السياسية ومن مارس عنفاً أو حرّض عليه.
فى سياق آخر، تقدم أعضاء اللجنة القانونية للحزب بعدة بلاغات للنائب العام ضد بعض الإعلاميين، منهم (إبراهيم عيسى، وإسلام البحيرى، ومحمد الغيطى، وهالة سرحان)، لإساءتهم للحزب وتشويه صورته قبل الانتخابات البرلمانية.
وقال الحزب، فى بيان الثلاثاء ، إنه يتقبل النقد مهما كان لكنه لاحظ تجاوزات فى الفترة الأخيرة تعدت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها لأنها تمثل جرائم يعاقب عليها القانون.
وأكد الحزب أنه لا توجد فى مصر أحزاب دينية، وحزبا النور والحرية والعدالة المنحل أحزاب مدنية، لكن مكتب الإرشاد بالجماعة الذى يتكون من مجموعات دعوية تدخلت فى اتخاذ القرار فيه، ما تسبب فى خلط بين الدعوة والحزب، وكان سببا فى حل الحزب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
«النور» يُخلى دوائر انتخابية أمام أعضاء بـ«الوطنى المنحل»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار السياسيه والعسكريه-
انتقل الى: