محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هامبورج المتجدد يفرض التعادل على بايرن الباهت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: هامبورج المتجدد يفرض التعادل على بايرن الباهت   السبت سبتمبر 20, 2014 7:31 pm

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هامبورج ضمن الجولة الرابعة من البوندسليجا على ملعب آيمتيش أرينا مساء اليوم السبت .
 
هجوم بافاري عقيم قابله استبسال دفاعي من هامبورج، وتغييرات تكتيكية عديدة والدفع بكافة الأوراق الهجومية لكنها لم تنجح في فك شيفرة الدفاع الأضعف ، ليرفع البايرن رصيده ل8 نقاط ، فيما بات رصيد هامبورج نقطتين .
 
تكتيك مشابه لعب به الفريقان رغم اختلاف الخطة بين 4-2-3-1 لهامبورج و3-4-3 لبايرن ميونخ ، وكلاهما ضغطا على حامل الكرة في الثلث الأول من ملعب المنافس.
 
وأجرى المدير الفني للبايرن بيب جوارديولا تغييرات عديدة، حيث أراح  ليفاندوفسكي وألونسو ودفع ببيتزارو وهوبيرج ، وأجرى تغييرا اضطراريا بإصابة روبين في عمليات الإحماء وأشرك مولر بدلاً منه .
 
في المقابل فقد أجرى المدرب الجديد جو تسينباور بعد إقالة سلومكا تغييرات تكتيكية في تشكيلة هامبورج بالدفع بلويس هولتبي في وسط الملعب الهجومي بدلاً من جوليان جرين ، وإشراك تولجاي أرسلان كلاعب ارتكاز ثان بجانب بيهرامي .
 
تركيز هامبورج انصب على الجهة اليمنى معتمداً على نيكولاي مولر ، وفي الجهة المقابلة كان بايرن ميونخ يركز في هجماته على الجهة اليسرى بتواجد شاكيري وألابا .
 
معاناة كبيرة صاحبت أداء الفريقين هجومياً ، وغياب للتفاهم بين الثلاثي البافاري الهجومي ، وغياب المساندة للمهاجم لاسوجا في هامبورج ، والفرص الحقيقية اختفت في الشوط الأول ولم ترق لمستوى المواجهة بين الفريقين .
 
بداية الشوط الثاني كادت أن تشهد هدفاً مبكراً لهامبورج لكن نيكولاي مولر لم يستغل خروج الحارس نوير لتمر تسديدته بجانب القائم الأيمن ، وتبديل بدخول ألونسو بدلاً من هوبيرج في وسط الملعب ، وأول فرصة حقيقية كانت في الدقيقة 53 بتسديدة من فيليب لام تصدى لها الحارس دروبني .
 
ودفع جوارديولا بماريو جوتزه وروبرت ليفاندوفسكي بدلاً من رافينيا وشاكيري، لتتحول طريقة لعب البايرن 3-3-4 ، لكن ذلك لم يكن ايجابياً فبدا ليفاندوفسكي وبيتزارو متلاصقين في كثير من اللقطات ، خاصة في ظل تحول هامبورج للعب ب4-3-2-1 .
 
وكاد المدافع جورو أن يمنح نقاط المباراة لبايرن قبل دقيقتين على النهاية بخطأ دفاعي لتصل الكرة لتوماس مولر الذي سدد مباشرة لكن جورو تدارك خطأه وحوّل تسديدة مولر لركنية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
هامبورج المتجدد يفرض التعادل على بايرن الباهت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: