محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إحباط محاولة تفجير تمركز أمني بالطريق الدائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: إحباط محاولة تفجير تمركز أمني بالطريق الدائري   الجمعة سبتمبر 19, 2014 4:36 pm

أحبط خبراء مفرقعات الجيزة، ظهر الجمعة، محاولة مجهولين استهداف تمركز أمني، بالطريق الدائري، باستخدام عبوتين ناسفتين شديدتي الانفجار.
وقال اللواء مجدي الشلقاني، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إن إدارة مفرقعات الجيزة، تلقت بلاغا، ظهر الجمعة، بالاشتباه في جسمين غريبين، أعلى الطريق الدائري، بمنطقة القومية في إمبابة.
وأضاف الشلقاني: «انتقل فريق من خبراء المفرقعات برئاسة العميد هاني محمد، والمقدم إبراهيم حسين، خبيري مفرقعات الجيزة، وتبين من المعاينة الأولية، أن الجسمين عبارة عن عبوتين تحويان مادة شديدة الانفجار، وموصلتين بمؤقت وأسلاك وبطارية».
وأوضح الشلقاني: «تمكن الفريق من إبطال مفعول العبوتين، وأخطرنا مباحث الجيزة بالواقعة» ودلت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مجهولين زرعوا العبوتين، أعلى الطريق الدائري، لاستهداف تمركز لقوات الأمن المركزي، المكلف بالخدمة أعلى الطريق الدائري، تزامنا مع شغب الإخوان الأسبوعي.
وأوضحت المعاينة الأولية أن العبوتين كل منهما عبارة عن برطمان مطبب من الناحيتين، طوله 25 سم وقطره 12 سم، وأن كل واحدة تحتوي مادة الـ«T.N.T»، شديدة الانفجار، ونترات وبارود أسود.
وقالت مصادر مسؤولة بمديرية أمن الجيزة، إن فريق بحثي تشكل من مباحث الجيزة، وقطاع الأمن الوطني، لسرعة تحديد المتهمين بزرع العبوتين وضبطهم.
وحررت أجهزة الأمن بالجيزة محضرا بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
إحباط محاولة تفجير تمركز أمني بالطريق الدائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار السياسيه والعسكريه-
انتقل الى: