محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مشايخ الجنس بقلم نيوتن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: مشايخ الجنس بقلم نيوتن   الأربعاء سبتمبر 17, 2014 7:34 pm

لنا أن نتخيل نوعاً من المشايخ. أو هكذا نطلق عليهم. كل فتاواهم. كل اهتماماتهم. كل حياتهم. ما ظهر منها وما بطن. تتمحور حول المرأة. بمعنى أدق حول الجنس. النظر للمرأة. تقبيل المرأة. الشات مع المرأة. لمس المرأة. جماعها. من الخلف أم من الأمام. سفرها. سفورها. حجابها. نقابها. صوتها. زينتها. عملها. ترشيحها. إرضاع الكبير. السلام على الصغير. زواجها. طلاقها. خلعها. الخلوة بها. الجوانب الشرعية فى نومها. فى جلستها. فى مشيتها. فى طريقة كلامها. الإسدال. الخمار. البنطلون. العطر. ثم كان جهاد النكاح. قبل أن يخرج علينا أحدهم قائلاً: دع زوجتك تغتصب. بضم التاء الأولى.

■ ■ ■

مشايخنا الفحول اختزلوا الدين فى الجنس.. بنص القرآن. «ما فرطنا فى الكتاب من شىء». بنص القرآن. «ونزلنا عليك الكتاب تبياناً لكل شىء». بمعنى أن الدين شمل مختلف العلوم. شرح من خلال القرآن عملية بدء الخليقة. كيفية خلق الأرض فى ستة أيام. أقسم سبحانه بالنجوم. مشيراً إلى حركة الكواكب والأجرام السماوية. «وإنه لقسم لو تعلمون عظيم». وكيفية خلق الإنسان فى ظلمات ثلاث. أيضاً. «لخلق السموات والأرض أكبر من خلق الناس». من مليارات الناس. الذين لم تتشابه أبداً أصواتهم. لم تتشابه أبداً بصماتهم. لم تتشابه أبداً بصمة عيونهم. لم تتشابه رائحتهم. كل ذلك باكتشاف وتأكيد العلم. بعد أربعة عشر قرناً من نزول القرآن. مازال كل مولود جديد معجزة. بما انفرد به عن سائر البشر منذ بدء الخليقة.

■ ■ ■

هذه القدرات الإلهية على سبيل المثال لا الحصر. لم تجذب أبداً انتباه هؤلاء المشايخ. سخّروا كل وقتهم وجهدهم للبحث فى المرأة. شهوة المرأة. أنين المرأة. آهات المرأة. تستمع إلى الشيخ من هؤلاء كأنك أمام فيلم جنسى. أنت فى الحقيقة أمام كائن متخلف. وجد ضالته فى قناة فضائية أكثر تخلفاً. الشيخ استهوته الشياطين فى الأرض. القناة تخاطب الغرائز إفلاساً وشططاً. بعضهم وجد ضالته مع الضلال السياسى. هناك أيضاً من وجد ضالته فى تعويض الحرمان الجنسى. كما أن هناك خطيب التحرير ومفتى الفضائيات. أصبح هناك أيضاً مفتى الفنانات. ومحلل المحرمات.

■ ■ ■

هى كارثة بكل المقاييس. كان يجب أن يتحمل الأزهر مسؤوليتها منذ البداية. كان يجب أن تكون للأزهر صلاحية الضبطية القضائية فى هذا الشأن. الأمور الآن خرجت عن السيطرة. منتديات خارج السيطرة. مجالس علم خارج السيطرة. مشايخ أيضاً خارج السيطرة. العملية كانت تحتاج يوماً ما عمامة وقفطاناً قبل الفتوى. اليوم لسنا فى حاجة إلى أى شىء من ذلك. يمكن اليوم أن يكون مولانا متفرنجاً. بمعنى أن قصة الشعر البانكى والسلسلة الذهبية قد تكونان أكثر أهمية من الزى الرسمى. ولِمَ لا وفضيلته الليلة فى ضيافة آرتست أو عدد منهن. الفتاوى الليلة فى معظمها حول الزواج العرفى والمتعة والمسيار. حول الجمع بين زوجين. شذوذ الرجال وسحاق النساء. قول يا عم الشيخ. قول الله يخرب بيتك وبيت من منحك هذا الحق. حق الفتوى. كيف ستفتى وأنت مسطول بالجنس. أى والله. وسكران أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
مشايخ الجنس بقلم نيوتن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى مقالات كبار الكتاب(دينيه عسكريه رياضيه)-
انتقل الى: