محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالفيديو.. وجدي غنيم بعد طرده من قطر يُعلن تأييده داعش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. وجدي غنيم بعد طرده من قطر يُعلن تأييده داعش   الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 7:06 pm

أعلن الداعية الإسلامي وجدي غنيم، الثلاثاء، رفضه للحرب على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش»، و«تأييده لهم رغم الاختلاف معهم في بعض المسائل»، على حد قوله، وطالبهم بـ«الاتحاد في وجه التحالف الصليبي ضد المسلمين».
وقال «غنيم» في أول فيديو مسجل له عبر صفحته على «فيس بوك» بعد طرده من قطر، تحت عنوان: «لا للحرب الصليبية ضد الدولة الإسلامية»: «أمريكا تجيش العالم ضد داعش، وأقول إن الغرب وأمريكا والصليبيون عموما، حاقدون على الإسلام، والمسلمين، ويُريدون السوء للإسلام».
وأضاف: «أعداؤنا الصليبيون، عقيدتهم قائمة على سفك الدماء والقتل، هذا واضح في أناجيلهم»، متهما «الغرب» بتركيب فيديوهات «ذبح الرهائن على يد داعش في العراق».
وتابع: «أمريكا أكبر دولة إرهابية، والغرب أيضا، لن ننسى ما فعلته أمريكا في الهنود الحمر، وسجن أبوغريب، حسبنا الله ونعم الوكيل في أمريكا، اللي رمت جثة الشهيد بن لادن في البحر، هل هذا احترام الإنسان وحقوق الإنسان».
وأوضح: «أنا مختلف مع إخواني في داعش في بعض المسائل، ولكن أنصحهم دائما أن يتمسكوا بالقرآن والسنة ويتحدوا ضد أعدائهم، وأرفض التحالف الصليبي لضربهم».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
بالفيديو.. وجدي غنيم بعد طرده من قطر يُعلن تأييده داعش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار السياسيه والعسكريه-
انتقل الى: