محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ركلة جزاء لبرشلونة وأخرى لبلباو .. والحكم في عالم أخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: ركلة جزاء لبرشلونة وأخرى لبلباو .. والحكم في عالم أخر    السبت سبتمبر 13, 2014 5:13 pm

تغاضى الحكم دافيد فرنانديز بوربلان عن ركلتي جزاء لكل من أتلتيك بلباو وبرشلونة في مباراة لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.
 
شهدت الدقيقة 24 إعاقة واضحة من قبل خافيير ماسكيرانو للمهاجم الباسكي أدوريث، حيث قام لاعب برشلونة بالإمساك به وإعاقته من الوصول إلى كرة عرضية، في وقت طالب فيه الحكم باستكمال اللعب، في حين اعترض لاعبو بلباو بوضوح على اللقطة.
 
صحيفة الماركا قالت "هي أقرب لأن تكون ركلة جزاء، ماسكيرانو كان حريصاً على الدفع أكثر من حرصه على الوصول إلى الكرة"، أما صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية المقربة من نادي برشلونة قالت "كان هناك مسك من قبل ماسكيرانو لأدوريز، لكن الحكم لم يراها ركلة جزاء".

الدقيقة 39 شهدت لقطة أخرى مثيرة للجدل، حيث سقط منير الحدادي مهاجم برشلونة إثر دفعة من المدافع الباسكي جوربيجي، وأظهرت الإعادة صحة مطالبة منير ولاعبي برشلونة بركلة جزاء.

صحيفة الماركا أكدت صحة ركلة الجزاء، وقالت إن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء جديدة خلال اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
ركلة جزاء لبرشلونة وأخرى لبلباو .. والحكم في عالم أخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: