محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الصحف التونسية تسخر من هزيمة المنتخب: «متعودة دايماً»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: الصحف التونسية تسخر من هزيمة المنتخب: «متعودة دايماً»   الخميس سبتمبر 11, 2014 7:13 pm

تغنت الصحف التونسية الصادرة الالخميس، بالفوز الذى حققه منتخب بلادها على المنتخب الوطنى بهدف للاشىء رافعاً رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة السابعة مع المنتخب السنغالى، الذى حقق بدوره فوزه الثانى على بتسوانا بهدف للاشىء، وأشادت الصحف بلاعبى تونس خاصة فخرالدين بن يوسف، صاحب هدف الفوز، والذى أجمعت على أنه أفضل لاعب فى المباراة.

كما وجهت الصحف انتقادات حادة لحكم المباراة مؤكدين أنه لم يكن حيادياً، كما أشادوا بالظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبدالشافي، مؤكدين أنه شكّل خطورة كبيرة على دفاعات تونس.

من جهتها، عنونت صحيفة «الشروق» تغطيتها للمباراة بـ«منتخبنا عاد بالنصر من مصر»، وكتبت: «قدم نسور قرطاج مقابلة ممتازة أضاع فيها مضاعفة النتيجة فى أكثر من مناسبة، خاصة عن طريق فخرالدين بن يوسف الذى سجل الهدف في الدقيقة 14».

ووضعت صحيفة «الصحافة» صورة فرحة لاعبى تونس عقب الهدف فى صدر صفحتها الأولى وكتبت فوقها: «برافو نسور قرطاج»،وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب تعرض لاستفزاز لا مبرر له فى اليوم السابق للمباراة بعد أن أصر منتخب مصر على إجراء تدريبه الأخير قبل منتخب تونس رغم أن الموعد الذي خاض فيه المران كان مخصصًا للمنتخب التونسى. وعلى بوابة تونس الرياضية هنأ عصام جمعة، الغائب عن المباراة، زملاءه بالفوز، وقال فى تصريح للموقع: «نحن عقدة مصر«

وبدوره قام موقع «الرياضى التونسى» بتحليل المباراة، وأشاد بمحمد عبدالشافى مؤكداً أن لاعبى الدفاع فشلوا فى إيقاف اختراقاته للجبهة اليسرى على مدار المباراة، ووجه الموقع انتقادات حادة للحكم الجامبى بكارى جاساما، مشيرًا إلى أنه انحاز فى قراراته لأصحاب الأرض بعد تغاضيه عن طرد أحمد سعيد «أوكا» في أكثر من كرة تعمد فيها العنف مع لاعبى تونس، وكذلك تغاضيه عن طرد أحمد حسن «كوكا» بعد توجيهه ضربة إلى المدافع رامي البدوي لم يرها الحكم، فضلاً عن عدم احتسابه ركلة جزاء مستحقة للاعب بن يوسف بعد تعرضه للعرقلة من شريف إكرامي.

وقال موقع الاتحاد التونسى لكرة القدم إن الفوز مهم فى مشوار المنتخب التونسى للوصول للنهائيات، وإنه اقترب من تحقيق هدفه.

و سخرت صحيفة تونس الإخبارية من هزيمة المنتخب المصرى بعنوان «متعودة دايماً»، فى إشارة إلى تفوق المنتخب التونسي على نظيره المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
الصحف التونسية تسخر من هزيمة المنتخب: «متعودة دايماً»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: