محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالروح بالدم نفديك يا استعمار بقلم عاصم حنفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5122
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: بالروح بالدم نفديك يا استعمار بقلم عاصم حنفى   الثلاثاء أغسطس 19, 2014 9:19 pm

من دوائر استعمارية صديقة.. أن سايكس بيكو سقطت خلاص.. ويستعدون الآن لتقسيمنا من جديد.. وتوزيعنا كغنائم على مناطق نفوذهم بالعدل والقسطاس.. ولأنه استعمار عاقل وديمقراطى فسوف يعيدون توزيعنا كما يوزعون الطلاب فى مكاتب التنسيق.. لاختيار الاستعمار المناسب للشعب المناسب!
سوف يوزعون علينا استمارات لاختيار الدولة التى ترغب فى احتلالك.. نسأل الله أن يكون نصيبنا فى الاستعمار البريطانى على اعتبار أننا معرفة قديمة.. ثم إن البريطانى عنده مجلس عموم محترم سوف يعترض على الممارسات العنيفة إذا زادت على حدها.. وسوف يسمحون لجيوشهم بسجن واعتقال وقتل أعداد محدودة مسموح بها دوليا.. يعنى هو استعمار طيب وابن حلال.. ليس كالاستعمار الأمريكانى الجاهل والغشيم.. والذى هو الأسوأ على مر العصور.. وهل رأيت فى حكايات الاستعمار البريطانى أو الفرنساوى، وحتى البرتغالى والبلجيكى، مجندة تربط الأسير بسلسلة كلاب.. أو تتلذذ بإجبار الرجال على ارتداء ملابس للنساء.. أو يجبرون السجين على الوقوف على صندوق خشبى متهالك وقد أوصلت أسلاك الكهرباء إلى جميع أنحاء جسمه.. ويا ويله لو اختل التوازن فسوف يموت صعقاً بالكهرباء!!
لا.. لا.. الاستعمار الأمريكانى غشيم ومتخلف عقلياً بدليل سجن أبوغريب.. هو يعانى العقد والكلاكيع عند تعامله مع الأعداء.. وسوف نمارس الضغط ونوسط أولاد الحلال ونخرج فى مظاهرات حاشدة تهتف بالروح بالدم.. عاوزين الاستعمار البريطانى الذى هو على مقاسنا تماماً.. وحتى يرتاح أعداء ثورة 23 يوليو وكارهو جمال عبدالناصر وقد أعدنا لهم الإنجليز.. وقد نستعيد الملك أحمد فؤاد يحكمنا بدلاً من القعدة البطالة فى مقاهى لوزان وجنيف!
لاحظ أن الاستعمار الصريح أفضل مائة مرة من الاستعمار الاقتصادى والثقافى.. ومع الاستعمار أنت فى أمان.. وطبقاً للمواثيق الدولية فإن الاستعمار سوف يتكفل بإطعام الشعوب التى يحتلها.. ولن تجد بعد ذلك طوابير العيش والبوتاجاز التى عرفناها فى عهود الاستقلال التام.. والاستعمار سوف يتكفل بها!
سوف يرسل الخواجة جيوشه من جديد.. وسوف يقف على رأس كل موقع من مواقع الشغل والإنتاج.. سوف يقف شاويش خواجة بالمدفع الرشاش.. يأمر الموظفين بالعمل.. يمنع التزويغ ويفرض الحضور ويضبط الانصراف.. ويمنع الصلاة فى أوقات العمل الرسمية.. ويمنع فرش السجاجيد بين الطرقات لزوم الصلاة والتزويغ من الشغل الذى تتقاضى عنه راتبك.
وسوف يعيد المحتل الخواجة وسائل المواصلات العامة.. التى انسحبت من الشارع المصرى ليحل محلها بلطجية الميكروباص.. لا ميكروباص مع الخواجة.. الأتوبيس العمومى أجمل وأنظف وأسرع.. ثم إنه وسيلة مواصلات آمنة.. وسوف يحرق الخواجة عربات التوك توك فى ميدان عام.. وسوف يستورد من جيش العاطلين من ينظف عربات المترو من الأوساخ والقذارة التى تعشش على الكراسى والحيطان.
الخواجة يؤمن بالنظافة التى هى من الإيمان.. وسوف يهتم بنظافة الشوارع.. وسوف يستورد لنا ماكينات جمع القمامة.. وسوف يعيد الكناس القديم الذى اختفى فى ظروف غامضة.. وسوف يهتم بتدوير الزبالة بدلاً من شركات النصب التى تتولى الكنس نظرياً.. وتكدس أكوام القمامة حول المدارس والمستشفيات ودور العبادة.
سوف يكتشف الخواجة أن مصر دولة زراعية.. فيعيد زراعة القطن الذى تبهدل على يد السلطة الوطنية.. وسوف يأمر بزراعة القمح حتى نأكل من خير بلدنا.. ويعيد للفلاح وجهه الإنتاجى المثابر على العمل.. لتتوقف ظاهرة الاعتماد على الخارج فى القمح والدقيق والعيش والصابون والعدس والفول.. وحتى الجبن الدمياطى الذى صرنا نستورده من قبرص!!
يا مرحبا بالاستعمار الذى سوف يأمر بضبط الاستهلاك ومنع الاستيراد وينعش التصدير.. ويطبق القانون الصارم على الجميع.. والذى لا يعرف الخيار والفاقوس.. ويطبق ذلك فى بلاده فينعم المواطنون بقيمة المواطنة.. ويجتهدون من أجل رفعة بلادهم.
ولا تنس من فضلك أن الاستعمار سوف يقضى تماماً على ظاهرة الإخوان وسوف يعيد تشغيلهم كما كانوا دائماً مخبرين له وأعوانا وجواسيس على أهل مصر.. وهو العمل المعتاد لهم مع المستعمر البريطانى منذ ظهورهم عام 1928 وحتى رحيل الاستعمار عن بلادنا.
يا أهلا بالخواجة الذى سوف ينظم لنا الأحوال التى ساءت كثيراً فى ظل السلطة الوطنية.. وميزة الخواجة الحقيقية أنه يطبق ويؤمن بالمواثيق الدولية.. وسوف يسمح لك بالمظاهرات التى لا تقدر على القيام بها فى ظل الحكم الوطنى!
المشكلة أن الاستعمار ليس مجنونا ليأتى ويحكمنا.. هو يفضل التعامل من بعيد لبعيد.. وسوف يرفض التورط فى مشاكلنا العويصة.. لكن محلولة.. سوف نحاول إقناعه بحكمنا.. سوف ننظم المظاهرات الحاشدة.. بالروح بالدم.. نفديك يا استعمار!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
بالروح بالدم نفديك يا استعمار بقلم عاصم حنفى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى مقالات كبار الكتاب(دينيه عسكريه رياضيه)-
انتقل الى: